عمادة كلية التمريض تنظم لقاء ترحيبي بالطلبة الجدد

11 - أيلول - 2017

نظمت عمادة كلية التمريض  لقاء ترحيبي بطلاب وطالبات قسمي التمريض والقبالة القانونية الجدد، يوم الاثنين الموافق 11/09/2017م في قاعة مؤتمرات مبنى طيبة، وبحضور الأستاذ الدكتور/ يوسف الجيش – عميد الكلية، والدكتور/أشرف الجدي – رئيس قسم التمريض العام، والدكتور/ أحمد الشاعر – رئيس قسم التدريب العملي، و الدكتورة/ عريفة البحري – رئيس قسم القبالة، وعدد من الطاقم الأكاديمي بالكلية.

وقد تخلل اللقاء كلمة للدكتور/ الجيش هنّأ فيها الطلبة ببدء العام الجامعي الجديد ورحّب بهم في رحاب كلية التمريض، مشيراً إلى أن كلية التمريض من الكليات العريقة في الجامعة التي خرّجت أجيالاً من الممرضين والممرضات المنتشرين في كافة أقطار سوق العمل الصحي، ويشاركون في تقديم الخدمات الصحية لكافة شرائح المجتمع.

من جانبه، قدم الدكتور/ أشرف الجدي للطلبة بعض التوجيهات والإرشادات الخاصة بالحياة الجامعية، وأشار إلى أن الالتزام والانضباط من أحد أهم الأسس التي تبني شخصية الممرض والممرضة.

وفي كلمة قسم القبالة، رحبت الدكتورة/ البحري بالطالبات لافتةً إلى أن أبواب عمادة كلية التمريض وقسم القبالة تشرع أبوابها أمام جميع الطالبات للمساهمة في تقديم الخدمات لهن.

وفي كلمة ختامية، بارك الدكتور/ الشاعر – رئيس قسم التدريب العملي نجاح الطلبة في الثانوية العامة وهنأهم ببدء المشوار الجامعي الذي سيؤهلهم للمنافسة في ميدان العمل، وعرض لمحة عن آلية التدريب العملي في الكلية وقوانينها. 




 
أخبار أخرى