طلبة المستوى الثاني بكلية التمريض يؤدون القسم التمريضي

18 - أيلول - 2017

 

 

أدى  أكثر من  (250) طالب وطالبة من طلبة المستوى الثاني في كلية التمريض بالجامعة الإسلامية قَسَم المهنة التمريضية بما يؤهلهم بعد ذلك للتدريب في مستشفيات قطاع غزة, وانعقد لقاء أداء القسم في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى طيبة  للقاعات الدراسية بحضور الأستاذ الدكتور يوسف الجيش- عميد كلية التمريض، والدكتور أحمد الشاعر- رئيس قسم التدريب العملي، والدكتورة عريفة البحري- ـرئيس قسم القبالة القانونية، والدكتورة ميسون عبد العزيز- عضو هيئة التدريس بكلية التمريض، وطلبة المستوى الثاني بالكلية.


من جانبه، تحدث الدكتور الجيش عن المسؤولية الملقاة على عاتق طلبة المستوى الثاني بعد أداء القسم التمريضي من الالتزام بالمهام التي توكل إليهم، والأمانة والإخلاص في العمل أثناء فترة التدريب.

بدوره، وقف الدكتور الشاعر على جملة من القوانين والأسس الواجب على الطلبة الالتزام بها أثناء التدريب العملي، وأوصى الطلبة بأن يكون شعارهم الجد والاجتهاد والمثابرة في الدراسة، والاهتمام بالجانب النظري الذي يعزز ثقتهم بأنفسهم ويجعلهم أقدر على تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم مستقبلاً.


وفي ختام اللقاء أدى الطلبة وكادر الهيئة التدريسية في الكلية قَسَم المهنة، مجددين بذلك العهد على الحفاظ على صحة المرضى واحترام خصوصيتهم، وتطبيق تعاليم الدين الإسلامي الحنيف في التعامل معهم وإخلاص العمل لوجه الله تعالى.





 
أخبار أخرى