كلية التمريض تنظم لقاء تواصلي مع الطلبة

06 - آذار - 2018
 

كلية التمريض تنظم لقاء تواصلي مع الطلبة

نظمت عمادة كلية التمريض لقاءً تواصلياً مع طلاب وطالبات الكلية يوم الاثنين الموافق 05/03/2018م، وقد انعقد اللقاء في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى طيبة وسط حضور كبير ولافت من الطلبة.

وقد حضر اللقاء الأستاذ الدكتور/ يوسف الجيش – عميد الكلية والدكتور/ عبد الكريم رضوان – نائب العميد، والدكتور/ أشرف الجدي – رئيس قسم التمريض العام والدكتور/ أحمد الشاعر – رئيس قسم التدريب العملي والدكتورة/ عريفة البحري – رئيس قسم القبالة القانونية ولفيف من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية وجمع كبير من الطلبة.

وتحدث الأستاذ الدكتور/ الجيش مرحباً بالطلبة ومشيراً إلى أن هذا اللقاء هو حلقة من سلسلة لقاءات تنظمها عمادة الكلية مع طلبتها ضمن إطار التواصل المستمر وتفقد سير العملية التعليمية، لافتاً إلى أن عمادة الكلية تسعى جاهدة إلى تحقيق الجودة التعليمية وتسيير كافة العقبات أمام تحقيقها.


وفُتح باب النقاش والاستماع لمشاكل الطلبة والإجابة على استفساراتهن من قِبل عمادة الكلية، حيث طرح الطلبة بعض المقترحات والاستفسارات فيما يخص الجوانب الأكاديمية والعملية وبعض المعيقات التي تواجههم في التدريب الميداني داخل المستشفيات والمؤسسات الصحية.





 
أخبار أخرى