قسم القبالة ينظم لقاء تواصلي مع الطالبات

01 - تشرين الأول - 2019

نظم قسم القبالة بكلية التمريض لقاء تواصلي لطالبات القسم وذلك يوم الاثنين الموافق 30/9/2019, وقد انعقد اللقاء في قاعة المؤتمرات بمبني اللحيدان وسط حضور كبير ولافت من الطالبات.

وقد حضر اللقاء الدكتور/أشرف الجدي عميد الكلية- والدكتورة /عريفة البحري رئيس قسم القبالة والدكتور/عبد الكريم رضوان رئيس قسم التمريض العام – والدكتور/أحمد الشاعر رئيس قسم التدريب العملي – والدكتورة / ميسون عبد العزيز- والدكتورة/ ليلي المشارفة- والأستاذة/ وفاء عبيد.


من جانبه, رحب  عميد الكلية بأعضاء الهيئة التدريسية بكلية التمريض, وطالبات قسم القبالة مشيرا إلي أن هذا اللقاء هو حلقة من سلسلة لقاءات والأنشطة التي تنظمها الكلية كما أكد علي أن عمادة الكلية ترحب باستقبال مقترحات وشكاوي الطلبة ومتابعة سير العملية التعليمية والعملية

من جانبها, رحبت الدكتورة عريفة البحري بالحضور و بمدرسات القسم  وأكدت بأهمية هذا القسم والانجازات التي حققها في الأعوام السابقة.


وتم فتح باب النقاش والاستماع لملاحظات الطالبات والإجابة علي استفساراتهن من قبل عمادة الكلية, حيث طرحت الطالبات بعض المقترحات والاستفسارات فيما يخص الجوانب العملية وبعض المعيقات التي تواجههن في التدريب العملي داخل المستشفيات والمؤسسات الصحية.





 
أخبار أخرى