كلية التمريض تنظم لقاء تواصلي مع طلبة قسم التمريض العام الجدد

08 - تشرين الأول - 2019

نظم قسم التمريض العام بكلية التمريض لقاء تواصلي بطلاب وطالبات الجدد كلا على حدا وذلك يوم السبت الموافق 5/10/2019, وقد انعقد اللقاء في قاعة المؤتمرات بمبني طيبة وسط حضور كبير ولافت من الطلبة.

وقد حضر اللقاء الدكتور/أشرف الجدي عميد الكلية - والدكتور/عبد الكريم رضوان رئيس قسم التمريض العام – والأستاذ/حسين الجديلي مدير الكلية - والأستاذ /ياسر أحمد عبد العاطي المشرف الإداري لقسم التدريب العملي – والأستاذ / أحمد المصري المشرف المختبرات.


من جانبه, رحب عميد الكلية بأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بكلية التمريض, كما ورحب أيضا بطلاب وطالبات قسم التمريض العام مشيرا إلي أن هذا اللقاء هو حلقة من سلسلة لقاءات تواصلية والأنشطة التي تنظمها الكلية كما وأكد على أن عمادة الكلية ترحب باستقبال مقترحات وشكاوي الطلبة ومتابعة سير العملية التعليمية والعملية.

من جانبه, رحب الدكتور/ عبد الكريم رضوان رئيس قسم التمريض العام  بطلاب وطالبات كلية التمريض الجدد وأكد بأهمية هذا القسم والانجازات التي حققها في الأعوام السابقة.


وتم فتح باب النقاش والاستماع لملاحظات الطلاب والطالبات والإجابة على استفساراتهم من قبل عمادة الكلية, حيث طرح الطلبة بعض المقترحات والاستفسارات فيما يخص الجوانب العملية وبعض المعيقات التي تواجههم في التدريب العملي داخل المستشفيات والمؤسسات الصحية.





 
أخبار أخرى